الود تفتح يومها الأول من العام الجديد بورشة عمل لإعداد خطتها الإستراتيجية

الود تفتح يومها الأول من العام الجديد بورشة عمل لإعداد خطتها الإستراتيجية
2023/01/01
أقامت مؤسسة الود التنموية(WDF)
ورشة تدريبية لإعداد خطتها الاستراتيجية للأعوام 2023ـ 2025م.
إستهلالا” باليوم الأول من العام الجديد وتمكينا” لنهج التخطيط الإستراتيجي بمشاركة الموظفين والمتطوعين في المديريات والعزل، واعتمادا على مبدأ مشاركة المجتمع في تحديد احتياجاته التي من أجلها تبني المؤسسة تدخلاتها الإنسانية ومشاريعها وبرامجها التعليمية والصحية وتأمين مصادر الغذاء وتمكين الشباب بالقدرات والمهارات للازمة لاحتياجات سوق العمل.
هدفت الورشة إلى إكساب المشاركين معارف ومهارات التخطيط الإستراتيجي التي بدأت بتحليل واقع المؤسسة وبيئة العمل الداخلية والخارجية والخاصة،وماهو معتمد في نموذج سوات كمنهج علمي لتحليل المنظمات والمؤسسات، إضافة إلى تحليل احتياجات ومشاكل المجتمع ثم تحويل تلك القضايا والإحتياجات إلى أهداف ونتائج محورية ستعمل عليها المؤسسة خلال 2023_ 22025م.
يشار إلى أن هذه الورشة قد سبقتها خلال شهر ديسمبر من العام الماضي جلسات وورش عمل لفريق التخطيط الذي يضم الإدارة التنفيذية وعددا من المستشارين في هذا المجال، وذلك لبناء رؤية المؤسسة الجديدة ولإعداد مسودة الخطة الإستراتيجية التي سيتم عرضها واعتمادها في اجتماع مجلس الامناء الدوري الذي سينعقد خلال الأيام المقبلة.

الود تفتح يومها الأول من العام الجديد بورشة عمل لإعداد خطتها الإستراتيجية

 

 

 

الود تفتح يومها الأول من العام الجديد بورشة عمل لإعداد خطتها الإستراتيجية

هدفت الورشة إلى إكساب المشاركين معارف ومهارات التخطيط الإستراتيجي التي بدأت بتحليل واقع المؤسسة وبيئة العمل الداخلية والخارجية والخاصة،وماهو معتمد في نموذج سوات كمنهج علمي لتحليل المنظمات والمؤسسات، إضافة إلى تحليل احتياجات ومشاكل المجتمع ثم تحويل تلك القضايا والإحتياجات إلى أهداف ونتائج محورية ستعمل عليها المؤسسة خلال 2023_ 22025م.

 

 

 

 

 

الود تفتح يومها الأول من العام الجديد بورشة عمل لإعداد خطتها الإستراتيجية

2023/01/01

أقامت مؤسسة الود التنموية (WDF)

ورشة تدريبية لإعداد خطتها الاستراتيجية للأعوام 2023ـ 2025م.

إستهلالا” باليوم الأول من العام الجديد وتمكينا” لنهج التخطيط الإستراتيجي بمشاركة الموظفين والمتطوعين في المديريات والعزل، واعتمادا على مبدأ مشاركة المجتمع في تحديد قضايا احتياجاته التي من أجلها تبني المؤسسة تدخلاتها الإنسانية ومشاريعها وبرامجها التعليمية والصحية وتأمين مصادر الغذاء وتمكين الشباب بالقدرات والمهارات للازمة لاحتياجات أسواق العمل.

هدفت الورشة إلى إكساب المشاركين معارف ومهارات التخطيط الإستراتيجي التي بدأت بتحليل واقع المؤسسة وبيئة العمل الداخلية والخارجية والخاصة،وماهو معتمد في نموذج سوات كمنهج علمي لتحليل المنظمات والمؤسسات، إضافة إلى تحليل احتياجات ومشاكل المجتمع ثم تحويل تلك القضايا والإحتياجات إلى أهداف ونتائج محورية ستعمل عليها المؤسسة خلال 2023_ 22025م.

يشار إلى أن هذه الورشة قد سبقتها خلال شهر ديسمبر من العام الماضي جلسات وورش عمل لفريق التخطيط الذي يضم الإدارة التنفيذية وعددا من المستشارين في هذا المجال، وذلك لبناء رؤية المؤسسة الجديدة ولإعداد مسودة الخطة الإستراتيجية التي  سيتم عرضها واعتمادها في اجتماع مجلس الامناء الدوري الذي سينعقد خلال الأيام المقبلة.

Read More

الود التنموية تسلم “ثلاثة مليون ريال” {لمركز النور لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم بالجبزية}

الود التنموية تسلم “ثلاثة مليون ريال” {لمركز النور لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم} بالجبزية مديرية المعافر

الاثنين 12ديسمبر 2022م

المدير التنفيذي لمؤسسة الود التنموية أ. عبدالكريم السالمي وبتمويل من فاعل خير يسلم شيك بمبلغ وقدره ثلاثة مليون ريال يمني (3،000،000) لرئيس مركز النور لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم بالجبزية أ. خالد عبدالله علي البركاني لاستكمال أعمال السطح بالخرسانة المسلحة لأربعة فصول
كان هذا بحضور مسؤول التعليم بالمؤسسة أ. عبدالله سيف سعيد الهوري، ومسؤول الموارد البشرية بالمؤسسة أ. ماجد حسن الحداد

الود التنموية
شركاء في التنمية… وبناء الانسان