الود التنموية تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية في مديرية الوازعية في الساحل الغربي من تعز . الخميس: 12/سبتمبر/2024م

 

الود التنموية  تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية في مديرية الوازعية في الساحل الغربي من تعز .

الخميس: 12/سبتمبر/2024م

في  خطوة إنسانية نبيلة، نفذت مؤسسة الود التنموية (WDF)، بدعم كريم من مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية و الإغاثية ، مشروعًا لتوزيع الحقائب المدرسية على 350 طالبًا وطالبة في مدرستي الوفاق  وفاطمة حسين (حداده) في عزلتي المشاولة والأحيوق بمديرية الوازعية، محافظة تعز.

يهدف هذا المشروع إلى إعادة الأمل إلى قلوب أطفال يعيشون في ظروف بالغة الصعوبة، حيث يعانون من نقص حاد في أساسيات التعليم، وتعرض مدارسهم للتدمير بسبب الصراع الدائر.

وفي ظل هذه الظروف المأساوية، يضطر طلاب مدرسة الوفاق في عزلة المشاولة للدراسة فوق الركام وتحت الأنقاض، متحدين واقعًا مريرًا يحرمهم من أبسط حقوقهم في التعليم.

وفي هذا السياق، صرح المدير التنفيذي لمؤسسة الود التنموية، الأستاذ عبدالكريم السالمي، أن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي المؤسسة لتقديم الدعم اللازم للمجتمعات المحلية المتضررة، مؤكدًا على أهمية التعليم في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأعرب السالمي عن بالغ شكره وتقديره لمؤسسة استجابة على دعمها السخي لهذا المشروع الحيوي، والذي يلامس اهم الاحتياجات الأساسية للمجتمعات المحلية.

كما دعا” السالمي”السلطات المحلية والجهات الحكومية والمنظمات الدولية والأهلية  إلى سرعة التدخل في تلك المناطق المحرومة والمنسية من خارطة إهتمام المنظمات الدولية والجهات التمويلية.

مؤسسة الود التنمويةAl-Wed Development Foundation

شركاء في التنمية وبناء الإنسان.

#التعليم #اساس #التنمية