برعاية مدير عام مديرية جبل حبشي رئيس المجلس المحلي الود تحتفل بتخريج الفوج  السادس  من الشباب المشاركين في  البرامج التدريبية في  المهارات التقنية وأساسيات الحاسب الآلي في مديرية جبل حبشي. السبت :24/فبراير / 2024م

برعاية مدير عام مديرية جبل حبشي رئيس المجلس المحلي الود تحتفل بتخريج الفوج  السادس  من الشباب المشاركين في  البرامج التدريبية في  المهارات التقنية وأساسيات الحاسب الآلي في مديرية جبل حبشي.

السبت :24/فبراير / 2024م

احتفلت مؤسسة الود التنموية (WDF) اليوم بتخرج (48) شاباً و شابةً  في منطقة الشارق – مديرية جبل حبشي ممن استهدفوا في مشروع  بناء القدرات في أساسيات الحاسوب *ضمن برنامج تمكين الشباب ،وتأهيلهم لسوق العمل. الذي تتبناه المؤسسة للتخفيف من البطالة في أوساط الشباب، والحد من الفقر،  وصناعة قادة المستقبل وذلك من خلال العديد من المشاريع، والمبادرات النوعية  التي تنفذها المؤسسة؛حيث عملت المؤسسة على تقديم فرص التدريب للشباب والفتيات  في أماكن بعيدة يصعب  الوصول إليها.

حضر حفل التخرج أ/عبدالكريم السالمي المدير التنفيذي لمؤسسة الود الذي عبٌر عن سعادته  بهذا الإنجاز النوعي  في مديرية جبل حبشي .

كما صرح السالمي “بأهمية هذه البرامج ،وإيمانا من قيادة المؤسسة في توفير  فرص التدريب للشباب في المناطق البعيدة ،و تمكينهم من الإنخراط في سوق العمل”

كما عبر المشاركون ،وعدد من الوجهاء والقيادات المجتمعية عن شكرهم وعظيم امتنانهم لمؤسسة الودالتنموية على تدخلاتها النوعية التي تلامس احتياجات واقعية وذات أولوية قصوى .

وفي نهاية الحفل تم منح المشاركين شهادات مشاركة ،كما تم تكريم *الكابتن إدريس البريهي* منسق البرنامج  نظراً لجهوده المميزة في إنجاح فعاليات وأنشطة البرنامج .

مؤسسة الود

شركاء في التنمية وبناء الإنسان