حملة النظافة في مديرية المسراخ – نجد قسيم

مؤسسة الود التنموية (WAD) تتفذحملة للنظافة في مديرية المسراخ
اليمن – تعز
تحت شعار “كلنا شركاء في النظافة “نفذت مؤسسة الود التنموية (WAD) اليوم الأربعاء2019/10/2 حملة نظافة في مديرية المسراخ بالشراكة مع كل من المجلس المحلي ومنتدى السلام ومبادرة شبابنا غير للتنمية في المديرية .. استهدفت الحملة سوق نجدقسيم والطريق الممتد الى مركز المديرية في المسراخ .. ويأتي ذلك انطلاقا من حرص المؤسسة على تفعيل دور منظمات المجتمع المدني ودعم جهود السلطات المحلية وتجسيدا لشعار الشراكة الذي تتبناه المؤسسة على طريق البناء والتنمية ..
شارك في الحملة (60) من القيادات الشبابية المجتمعيه (وسطاء السلام بالمديرية) ومبادرة شبابنا غير للتنميه .. كما شارك في الحملة عددا من أبناء المناطق المستهدفة والذين عبروا عن تقديرهم لمؤسسة الود التنموية على مثل هذه المبادرات النوعية والتي تأتي في ظل انتشار عدد من الأوبئة والأمراض الناجمة عن تلوث البيئة بسبب انتشار النفايات في الأسواق والطرقات ..
من جانبه أشاد مدير عام المديرية الاستاذ/يحى اسماعيل سعد بالحملة وما تحمل من أهداف نبيلة تجسد الانتماء والعمل الوطني في ابهى صوره لاسيما في الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا وشحة الامكانات لدى السلطة المحلية كما أشاد بالدور الإيجابي الذي تلعبه مؤسسة الود التنموية في تعزير وتفعيل المبادرات المجتمعية للمساهمة في مثل هذه الأعمال ..
وفي السياق ذاته عبر المدير التنفيذي لمؤسسة الود التنموية الاستاذ/ عبد الكريم السالمي عن شكره لكافة المشاركين بالحملة من وسطاء السلام ومبادرة شبابنا غير للتنميه على جهودهم في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها
كما ثمن السالمي الدور البارز والفاعل لفرع مكتب النظافة والتحسين بالمديرية ممثلا بالاخ /محمود عبدالجليل مدير المكتب والذي بذل جهودا كبيرة لتقديم التسهيلات والدعم الفني في تنفيذ الحملة من أجل ضمان نجاحها وتحقيق أهدافها بالشكل المطلوب .

IMG-20191003-WA0010