الود التنموية (WDF)تدشن دورة تدريبية في الجرافيك والتصاميم الرقمية ضمن برنامج تمكين الشباب وتأهيلهم لسوق العمل . اليمن :تعز الاحد : 12/مايو/2024م دشنت مؤسسة الود التنموية(WDF) اليوم في مقرها الرئيسي في مدينة تعز الدورة التدريبية في الجرافيك والتصاميم الرقمية، ضمن برنامج تمكين الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

 

الود التنموية (WDF)تدشن دورة تدريبية في الجرافيك والتصاميم الرقمية  ضمن برنامج تمكين الشباب وتأهيلهم لسوق العمل .

اليمن :تعز

الاحد : 12/مايو/2024م

دشنت مؤسسة الود التنموية(WDF) اليوم في مقرها الرئيسي في مدينة تعز  الدورة  التدريبية في الجرافيك والتصاميم الرقمية، ضمن برنامج تمكين الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

وذلك في إطار برامجها الهادفة إلى تمكين الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

حضر حفل التدشين الأستاذ/ خالد القاضي، رئيس مؤسسة الود التنموية.

حيث أكد الأستاذ خالد القاضي في كلمته على أهمية هذه الدورة التدريبية ،في تعزيز مهارات الشباب في مجال الجرافيك والتصاميم الرقمية،والتي تُعدّ من المجالات المُزدهرة في سوق العمل و احتياج السوق لمثل هذه المهن الناعمة .

وأشار إلى “أنّ هذه الدورة تأتي ضمن جهود المؤسسة المستمرة لدعم الشباب ،وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهم، مما يُساهم في تمكينهم من تحقيق طموحاتهم ودمجهم في مسيرة التنمية”

تستهدف الدورة 15شاباً وشابة والتي تهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية في تصميم الجرافيك الرقمي وتمكينهم من استخدام أدوات التصميم المختلفة ، بما في ذلك أدوبي فوتوشوب والدولي إليستريتور.

#مؤسسة_الود

#شركاء_في_التنمية_وبناء_الإنسان