المدير التنفيذي لمؤسسة الود التنمويه يحضر اجتماع في ديوان محافظة تعز.

اليمن-تعز
الاحد 21/ابريل/2019

شارك المدير التنفيذي لمؤسسة الود التنمويه أ/عبدالكريم السالمي الاجتماع الذي دعا اليه وكيل أول محافظة تعز الدكتور /عبدالقوي المخلافي للمنظمات والجمعيات والمؤسسات الأهلية .
هدف الاجتماع الى تعزيز افاق التنسيق والشراكة بين منظمات المجتمع المدني والسلطه المحلية @ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل .

اشاد وكيل أول للمحافظه بالدور المحوري لمنظمات المجتمع المدني في تقديم المساعدات الغذائيه والايوائية وغيرها… لتخفيف من معاناة المجتمع المحلي منذ اربع سنوات .

أكد المخلافي على ضرورة التنسيق بين المنظمات المحلية واستهداف المناطق والفئات المحرومه من المساعدات الانسانيه.

وأشار الدكتور المخلافي للمنظمات والجمعيات والمؤسسات الأهلية الالتزام بمبدأ الحيادية والشفافية في تنفيذ مشاريعها دون النظر للحسابات الحزبيه والفئويه الضيقة والعمل بمهنية ،ترقى الى مستوى العمل الانساني النبيل.

من جهته عبر التنفيذي للمؤسسه عن شكره وتقديره لقيادات السلطة المحلية ممثلة بالدكتور/ عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظه تعز دعوته لشركاء العمل التنموي والإنساني في نطاق محافظة تعز للملمة الجهود وتقديم خدمات متنوعه لتخفيف من معاناة المواطن المغلوب على امره.

كما أكد على ضرورة توحيد الجهود والعمل المشترك للجمعيات والمؤسسات الأهلية وضرورة نشر وتوعية المجتمعات بالتسامح والتعايش والقبول بالآخر في الوقت الذي فيه المناكفات وتبادل الاتهامات هي سيدة الموقف .
واضاف قائلا ً ( ما وصلت اليه المحافظه من حالة ماساويه على مستوى كل الاصعده؛ بسبب الانقسامات السياسية بين اوساط النخب الحزبيه والثقافيه.
فالمسؤولية الوطنية ملقاة على عاتق الجميع لتعزيز التماسك الاجتماعي وبناء سلام ووئام ينعم به الجميع .
فنحن بحاجة الى سلام كحاجاتنا الى طعام .
و كان الاخ وكيل اول محافظة تعز قد طالب الجميع بالخروج بتصورات عمليه فيما يتعلق بالعمل الانساني و الاغاثي و التنموي في ظل التطورات لما من شأنه التخفيف من المعاناة .
و في اللقاء ناقش المشاركون ألية العمل و تم الاتفاق على تركيز الاهتمام الاستراتيجي نحو تطوير أداء عمل المنظمات و المؤسسات للتخفيف من المعاناه والاعباء على ابناء محافظة تعز .

مؤسسه الود
شراكه ……..وحضور

IMG-20190421-WA0016