مؤسسة الود التنموية تعلن اشهار منتدى السلام والتنمية في محافظة تعز

مؤسسة الود التنمويه تعلن إشهار منتدى السلام والتنميه في محافظة تعز
_____________________
الاحد الموافق 31/مارس2019م

تحت شعار “السلام ربيع الامم “

اعلنت مؤسسة الود التنمويه بالتعاون مع منظمة نهضة يمن إشهار “منتدى السلام والتنميه _تعز
وذلك في فعالية القمة الختاميه للوسطاء المحليين في مديريات المسراخ وجبل حبشي والمواسط والذي نفذتها منظمة البحث عن ارضية مشتركة _مكتب اليمن ضمن مشروع “بناء السلام المجتمعي ” في مدينة التربه.
وفي التدشين عبر المحامي/فارس المليكي مدير عام مديرية جبل حبشي، عن سعادته وامتنانه بتأسيس هذا المنتدى الذي يعد رافدا جديد لتعزيز ثقافة الانتماء للوطن وثقافة الحب والسلام ونبذ ثقافة الكراهيه والعنف.
ومن جهته هنئ الاستاذ/امين شرف مدير عام مديرية المواسط، وسطاء السلام المحليين ولجان حل النزاعات في المديريات بتأسيس منتدى للسلام والذي يعد من المكونات النوعيه ، والذي تمخض في ظل هذا الظرف الاستثنائي التي تمر به البلاد.
واضاف”فرص النجاح المنتدى متاحة وكبيرة لأن الفكرة جاءت من ذوي الخبره في حلحلة النزاعات.

فيما استعراض الاستاذ/عبدالكريم السالمي المدير التنفيذي لمؤسسة الود رؤية ورسالة المنتدى والأهداف المرجوة من تأسيس المنتدى وما سيحققه من اثر على المستوى المجتمعي والنخبوي .
واضاف”يعد الوسطاء المحليين وقيادات فروع المنتدى في خمس مديريات(الشمايتين-المعافر-المواسط-المسراخ-جبل حبشي، هم القاعدة الصلبه التي بتشيد عليها مداميك السلام، وسيكون مرجعا للمجتمعات المحلية وتجربه رائدة ستعمم الى معظم المدن اليمنية .
وسيمثل المنتدى ميدانا واسعا لتبادل الخبرات والمعارف بين فروع المنتدى في الاستفاده من التجارب السابقة في تسوية النزاعات وتعزيز التماسك الاجتماعي بين كافة التقسيمات المختلفه .

وفي الختام عبر رؤساء فروع المنتديات في المديريات الخمس
عن شكرهم لمؤسسة الود التنمويه تبنيها فكرة تأسيس المنتدى وعلى كافة جهودها المثمرة في رعايه كثير من المنتديات والانديه الرياضيه فهي دوما في الصدارة .

مؤسسة الود
رعاية ……..وتنمية

IMG_8864